أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2013

بواسطة Soufiane Aouine يوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 القسم : |

أفضل 8 تطبيقات حصلت على اهتمام المستخدمين على أندرويد عام 2013 ، تابعوا معنا

أعزائي متابعي تك عربي ، كما تعلمون لقد صدر الكثير و الكثير من التطبيقات على منصة تشغيل أندرويد هذا العام ، وهذا بدون أدنى شك ، ولكن ترى إذا طلبت منكم اختيار أفضل 8 تطبيقات من بينها كلها ، هل ستكون مهمة سهلة ؟ .
لا أعتقد ذلك أصدقائي ، لأنه من الصعب جدا تحديد أفضل عشر تطبيقات من بين كل ماصدر ! ، فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي صدرت فعليا ، وسنحتار أيها سنختار ، ولكن ها هي أفضل 8 تطبيقات أندرويد لعام 2013 ، في حال لم تجربو إحداها ، أنصحكم بتجريبها ، وهي التالية :
1
لوحة مفاتيح SwiftKey 3 الأكثر من رائعة ، وهو بالفعل شهير ويمكن اعتباره من أقوى تطبيقات لوحات المفاتيح ، و هو ذو واجهة مثيرة و سهلة للاستخدام ، مريحة ، ويدعم العديد من اللغات ، مع إمكانية دمجه مع الكثير من التطبيقات أهمها تطبيق الرسائل و تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر ، و تطبيقات المحادثة مثل واتس اب وغيره .
وهو يتفاعل مع وضع جهازك ، أفقيي أو عمودي ، بطريقة ساحرة ، على أية حال أنصحكم بتجريب التطبيق بسرعة ! ، وبعدها أخبروني عن رأيكم ؟؟ .
2
تطبيق تقويم أكثر من رائع ، لا ينقصه أي شي قد تحتاجه ، عرض جداول أعمالك ، والشهر ، والأحداث اليومية ، حركات رائعة في الظهور وعتد التصفح ، ميزة البحث ، المزامنة مع تقويمات جوجل ، التنقل السهل ، بالمختصر للتعرف أكثر عليه وبكل بساطة ، يمكنكم تحميله و تجريبه ، ولا تنسوا إخبارنا برأيكم .
31
تطبيق التحكم بجهازك الكمبيوتر عن بعد ، حيث تستطيع التحكم به حتى ولو كنت خارج المكتب أو المنزل ، Splashtop يسمح لك بالتحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أينما كنت ، وذلك من خلال الاتصال بالإنترنت طبعا ، وطبعا هو التطبيق الأنسب من غيره لأنه يعرض لك شاشة كمبيوترك كاملة .
4
من أشهر تطبيقات الأندرويد عالميا ، إنه يضع خلفيات متنوعة لشاشة الهاتف الذكي الخاص بك ، مع استخدام الرنات والأصوات لكافة أنواع التنبيهات و الإشعارت التي قد تحتاجونها أو ترغبون بها ، أعتقد أن معظمكم يعرفه ، ومن لا يعرف هذا التكبيق ، أنصحكم بتجريبه فعليا ، ليس هو فقط ، وإنما كل التطبيقات الـ 10 الموجودة في المقال ! .
5
من أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقا الموجودة على منصة تشغيل أندرويد ، Poweramp يتميز بمجموعة كبيرة من الخيارات والخصائص و أنماط الصوت EQ لتشعر بروعتها خصوصا عند استخدام سماعات أصلية ، وطبعا يأتي بواجهة احترافية تتميز بالعديد من الثيمات ، تطبيق مميز جدا .
6
واحد من أكثر التطبيقات اندماجا و تفاعلية مع تطبيقات الوسائط الإجتماعية ، وهو مشهور جدا ، حقق شهرته بفترة قصيرة ، يسمح لك بتبادل الصور و الروابط ومشاركة كل مايعجبك على الويب وتبيتها كـ ” Pin ” ، يتميز بعرض جذاب و دقة عالية مثيرة للإعجاب .
7
إنه رائع لكل من يبحث في شراء منزل أو بناء شقة ، إنه مميز ويساعدك في هذه المهمة بشكل مميز ، لن أطيل شرحه لأني أفضل أن تجربوه بأنفسكم .
91
أحد أروع هذه التطبيقات الموجودة ، فهو يمكنك من تصوير عدة صور ” لقطات ” في صف واحد وبعدها تختار اللقطة الصحيحة والمناسبة لك ، بالإضافة إلى أنه يحوي العديد من الفلاتر التي تساعدك في إجراء تعديلات على الصور الخاصة بك كما تشاء .
هذه التطبيقات الثمانية هي من أفضل التطبيقات لعام 2013 ، طبعا من حيث التطبيقات المميزة ، والتي قد لايعرفها البعض ، فهناك تطبيقات مثل واتس اب و فايبر ، من لايعرفها ؟ ، ومن لا يعترف كم هي مفيدة وجميلة ؟ ، لكن هذه التطبيقات هي من التطبيقات المميزة التي تستحق التجريب وشهدت هذا العام إقبالا هائلا وأعداد كبيرة تصل إلى عشرات الملايين من التحميلات لها .
جربوها و أخبرونا عن آرائكم ؟ ، وهل أغفلنا تطبيقات ترونها رائعة وقد لايعرفها البعض ؟
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق