أحدث الأخبار عن معرض CES 2014 المرتقب

بواسطة Soufiane Aouine يوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 القسم : |
أحدث الأخبار عن معرض CES 2014 المرتقب

أحدث الأخبار عن معرض CES 2014 المرتقب ….. 

ما هي الابتكارات التي سيتم رفع الستار عنها خلال المعرض ؟ تابعوا معنا .
عندما يتذكر أحدنا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يتذكر بالطبع لاس فيغاس والتي استضافت خلال الـ 15 عاماً الأخيرة أحد أهم معارض التكنولوجيا حول العالم  وهو معرض Consumer Electronics Show والذي يطلق عليه اختصاراً CES .
وينتظر عشاق التكنولوجيا بفارغ الصبر افتتاح المعرض في السابع من يناير- كانون الثاني القادم لعام 2014 والذي سيجمع كبرى الشركات العالمية تحت سقف واحد وذلك لعرض أحدث ابتكاراتها الأمر الذي أكسب المعرض شهرة عالمية واسعة .
ولحسن الحظ تتسرب بعض المعلومات قبل انعقاد المعرض بقترة مما يجذب إليه بشكل أكبر أنظار الوسائل الإعلامية والمستخدمين أيضاً , لذلك دعونا نتعرف على أبرز التوقعات لمعرض CES 2014 والابتكارات التي من المتوقع أن يتك الكشف عنها ونبدأ بـــ :

1-  ابتكارات جديدة من سامسونج :

Samsung يتطلع الملايين حول العالم إلى الابتكارات التي ستعلن عنها سامسونج خلال العام القادم وسيكون لهذا المعرض نصيب منها حيث من المتوقع أن تكشف سامسونج عن مجموعة مميزة من أجهزتها اللوحية بشاشات Amoled مع وجود احتمال ضئيل جداً عن إمكانية الإعلان عن هاتف سامسونج جالكسي S5 إضافةً إلى هاتف جديد مع كاميرا إضافةً إلى أحد هواتف ويندوز فون 8 .
لن تقف سامسونج عند هذا الحد فمن المتوقع أيضاً الإعلان عن جيل جديد من معالجات Exynos أيضاً .

2- شركة LG :

LG كثيرة هي التقارير الواردة حول الهاتف المنتظر من الشركة والذي سيحمل اسم LG G3 والذي من المتوقع أن يرى النور خلال المعرض مع توقعات عن هاتف جديد أيضاً هو LG G2 mini وبعيداً عن الهواتف الذكية ربما تكشف الشركة عن ساعة ذكية تحمل اسم G Arch وحزام معصم لقياس اللياقة أيضاً .

3- كيف ستستقبل سوني العام الجديد :

Sony من المتوقع أن تعلن سوني عن بعض ابتكاراتها الجديدة خلال المعرض ومنها جهاز فابلت ذو شاشة بقياس 6 إنش مزود بمعالج ثماني النواة ولكن النجم الجديد الذي سيبزغ هو هاتف Xperia Z1s  إضافةً إلى الإعلان عن ثالث ساعة ذكية تعلن عنها الشركة .

4- شركة Asus :

Asus تكلمنا سابقاً عن جهاز لوحي جديد تعمل الشركة على تطويره يعمل بواسطة نظام أندرويد أو ويندوز إضافةً إلى احتمال الإعلان عن جهاز Padfone جديد تحت اسم Padfone X والذي سيمتلك أحدث إصدارات أندرويد وهو Android 4.4 كيت كات .

5- NVIDIA :

NVIDIA تتوقع الشركة أن يكون معرض هذا العام هو الأكثر تميزاً من بين جميع النسخ السابقة حيث من المتوقع أن يرفع الستار عن جيل جديد من معالجات Tegra تحت اسم Tegra 5 إضافةً إلى الإعلان عن بعض الابتكارات التي تمتلك الجيل الجديد من المعالج المذكور حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن لوحي Tegra Note جديد يتميز بأداء عالي .

6- شركة Alcatel :

Alcatel سبق وأن أعلنت الشركة عن مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية خلال عام 2013 ومن مختلف الفئات بدءاً من الهواتف الرخيصة انتقالاً إلى الهواتف المتوسطة وصولاً للهواتف الراقية مع وعود من الشركة بتقديم المزيد من الابتكارات في 2014 حيث سيتم الكشف عن البعض منهم خلال المعرض .

7- Acer :

Acer أيضاً شركة Acer ستكون موجودة في هذا المعرض المثير رغم تحفظها الكبير على الابتكارات التي ستقدمها دون وجود أي تسريبات عن ابتكاراتها وهي الهواتف الذكية واللوحيات إضافةً إلى الحواسيب المحمولة .

8- Huawei :

Huawei بالطبع تمتلك الشركة مجموعة جديدة مميزة من الابتكارات التي تنوي الكشف عنها خلال المعرض وقد وردت تسريبات حول إطلاق فابلت قوي الأداء يحمل اسم Ascend Mate 2 المزود بشاشة ذات قياس 6.1 إنش .

9- Lenovo :

Lenovo نبقى أخيراً مع شركة لينوفو التي تستعد لإطلاق مجموعة مميزة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية خلال المعرض بعضها يعمل بنظام أندرويد والبعض الآخر من المتوقع أن يعمل بنظام ويندوز .

نقدم لكم متابعينا موجزاً عن نسخة 2013 من المعرض والتي أتمنى أن تنال إعجابكم .



ما هي توقعاتكم حول الابتكارات التي سيتم الكشف عنها في CES 2014 ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق