جهاز Galaxy Grand Lite

بواسطة Soufiane Aouine يوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 القسم :

منذ وقت ليس ببعيد ، أطلقت شركة سامسونج جهاز Galaxy Grand 2 ذو الشاشة الكبيرة ، تكميلا لسلسة ” Galaxy Grand ” للعام الماضي ، وقد ورد الكثير من الشائعات في الأسابيع القليلة الماضية أن سامسونج تعمل على هواتف جديدة من قئة ” Lite ” ، بما فيها جهاز ”  Galaxy Grand Lite ” .


والآن ، لقد تم رصد الجهاز المزعوم  Galaxy Grand Lite في لجنة الاتصالات الفيدرالية برقم موديل ” GT-I9060 ” ، ومن المتوقع أن يكون الجهاز المتوسط ما بين  Galaxy Grand و Galaxy Grand 2 ضمن فئة الأجهزة ذات الأسعار الرخيصة نسبيا .
لم يتم الكشف عن الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام ، حيث أن الجهاز يأتي ببلوتوث و واي فاي ، وبطارية بقوة 2.100 mAh لتشغيل الجهاز .
وفقا للشائعات ، سوف يأتي Galaxy Grand Lite بشاشة حجمها 5 إنش ، من نوع WVGA رياضية ، ومعالج رباعي النواة يعمل بتردد 1.2 GHz جيغا هرتز ، و ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 1 GB جيغا بايت ، وقدرات تخزينية داخلية بسعة 8 جيغا بايت ، قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة microSD .
كاميرا جهاز Galaxy Grand Lite الخلفية ستأتي بدقة 5 ميغا بيكسل من أجل تصوير الفيديو و الصور ، وأمامية من نوع VGA ، وبالنسبة لمنصة التشغيل فهي أندرويد ” Android 4.2 Jelly Bean ” .
بالإضافة إلى ذلك ، تحدثت الإشاعة عن وجود ميزة الخط المزدوج ” dual-SIM ” ، وخاصة في الأسواق الناشئة مثل الصين والهند ، ومن المتوقع أن يتم أول ظهور رسمي للجهاز في المؤتمر العالمي للجوال 2014 MWC ، ” Mobile World Congress ” الذي سيعقد في أواخر فبراير ” شباط ” ، وسنقوم بإطلاعكم عليه أول بأول .
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق