تسريبات عن امتلاك جالكسي S5 تقنية فتح القفل ببصمة العين

بواسطة Soufiane Aouine يوم الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 القسم : |

تسريبات عن امتلاك جالكسي S5 تقنية فتح القفل ببصمة العين ….. 

هل هذا ممكناً , وما هي الميزات المتوقعة لجهاز سامسونج القادم ؟ تابعوا معنا .
كثيرة هي الأخبار التي ترد يوماً بعد يوم والتي تأتي بميزات جديدة من المتوقع أن يمتلكها هاتف سامسونج المرتقب الذي يحمل اسم جالكسي S5 , فبعض التقارير تضمنت بعض ميزاته الداخلية و تسريبات عن تزويده بتقنية فتح القفل عن طريق البصمة بينما أشارت آخر التقارير التي عرضناها عليكم إلى إمكانية امتلاكه لشاشة منحنية .
آخر التقارير الواردة اليوم حول الجهاز هي إمكانية تزويده بتقنية فتح القفل عن طريق بصمة العين وبالتالي سيعمل الجهاز على تحقيق أعلى مستوى من الأمان للمستخدمين ومن المتوقع أيضاً امتلاكه شاشة متطورة عالية الجودة QHD بقياس 5.25 إنش وبدقة عرض 1440x 2560 بكسل .
أما بالنسبة للأداء فمن المتوقع أن يتم تزويده بمعالج Exynos ببنية 64 بت إلى جانب ذواكر وصول عشوائي 4 جيجابايت وسيعمل باستخدام أحدث نظام أندرويد متوفر حالياً وهو أندرويد 4.4 كيت كات إضافةً إلى امتلاكه كاميرا بدقة 16 ميغابكسل تتميز يالقدرة على التقاط صور مميزة حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة .
سيتم تزويد الهاتف أيضاً بهيكل معدني مقاوم يحتوي على بطارية باستطاعة 4000 ملي أمبير في الساعة , فعلاً إنها مجموعة مثيرة من الميزات التي جعلت الملايين حوال العالم بانتظار إطلاق العملاق الكوري سامسونج لهذا الجهاز خلال العام القادم , ما هي إلا أيام قليلة ونتعرف على الميزات الحقيقية لهذا الجهاز المميز .

أما بالنسبة لكم متابعي تك عربي , ما هي توقعاتكم لهاتف سامسونج المرتقب ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

http://www.phonearena.com/news/Will-the-Samsung-Galaxy-S5-include-an-eye-scanner_id50810
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق