شاشة إل جي 77 إنش :: OLED و 4K ::

بواسطة Soufiane Aouine يوم الاثنين، 6 يناير 2014 القسم :




إن سجل شركة إل جي للتكنولوجيا حافل في السوق التكنولوجية ، وكثيرا ماكانت الأولى في التكنولوجيا الجديدة بكل مايخص الشاشات ، ومن المرجح أن تكون سسلسلة EC9800 هي من أوائل الشاشات المشحونة بميزة OLED  و بدقة عرض 4K في الولايات المتحدة ” أمريكا ” .
إن ” 77EC9800 ” هو عبارة عن شاشة 77 إنش من نوع OLED ، بدقة وضوح عالية بكثافة 3840 * 2160 بيكسل ، أي تحوي أربعة أضعاف كثافة البكسل في أجهزة التافاز عالية الدقة HD التي اعتدنا عليها .
يمكنكم قراءة : تكنولوجيا في سطور … أكبر شاشة في العالم من إنتاج سامسونج
واحدة من أهم مزايا 4K هي أنه يوحي إليك بإنك تجلس أمام شاشة كبيرة جدا دون أن تشعر ببنية كثافة البيكسل التي يحتويها ، إن الجلوس أو الوقوف ومشاهدة هذه الشاشة هو بالفعل متعة حقيقية .
ينضم EC9800 إلى شاشات الـ 55 إنش ” 55EC9700 ” و شاشات الـ 65 إنش ” 65EC9700 ” كجزء من ثلاث شاشات رئيسية ” OLED ” من شركة LG  التي ستقوم بعرضها في معرض CES التكنولوجي .
يمكنكم قراءة :LG ستكشف عن أكبر شاشة منحنية في العالم خلال معرض CES 2014
لقد قامت شركة إل جي بعرض نموذجاً أولياً لهذا التلفاز ، وكان ذلك في مؤتمر ” CES Ultra HD ” ، بالرغم من وجود مشاكل غير مبررة من الشركة لجودة الصورة في الشاشة ، إلا أنه من المتوقع أن يتم الحد منها و تلافيها و تصحيحها في النموذج النهائي لها .


كما تتميز بأنها ذات شاشة منحنية ، حادة ، وقد كانت نجاحة جدا في الحد من الانعكاسات .
 كما هو يتضمن ميزة الحركة عن بعد، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي حتى الآن ، وهناك بعض الميزات الميزات الغير معلنة أيضا ، مثل أنها سوف تشمل مخرج HDMI 2,0   .
هذه الشاشة الضخمة ستكون متوفرة في الأسواق في شهر يناير ” كانون الثاني ” من عام 2014 ، ولكن لم يتم الكشف عن السعر حتى الآن .

هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق